العودة إلى القائمة

إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان تصدر العدد الثاني من مجلة "كنوز جازان"

7/2/2017

جازان - العلاقات والإعلام
 
أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان العدد الثاني من مجلة "كنوز جازان" والتي سيستمر إصدارها بشكل دوري ..
 
اوضح مدير العلاقات والإعلام بإمارة المنطقة ياسين بن أحمد القاسم مشيرا إلى أن صدور العدد الثاني جاء متزامناً مع مناسبة مرور ستة عشر عاماً على تولى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مهامه أميراً لمنطقة جازان مبينا :  أن أسرة تحرير المجلة حرصت على إصدار عدداً متميزاً خاصة بعد أن تلقت أسرة التحرير إشادة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على تميز العدد الأول من مجلة كنوز جازان ..
 
مشيداً سموه بما أحتواه العدد الأول .. من موضوعات متنوعة أبرزت مسيرة عشر سنوات من التنمية والعطاء من إنجازات سموه الملموسة في تنمية المنطقة ، وما بذله سموه من جهد كبير وإهتمام بهذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة .. 
 
وتلك الإشادة من سموه كانت لها الأثر الكبير في نفوس أسرة تحرير المجلة إعداداً وتحريرا .. وإخراجاً وطباعة ..حيثُ كانت لإشادة سموه الدافع في إحراز المزيد من التقدم في مجال العمل الإعلامي ..بما يحقق طموحات سموه الكريم ... مؤكدا القاسم بأن  لتوجيهات سمو أمير المنطقة ومتابعته المستمرة  لما نقوم به من أعمال في المجال الإعلامي أدت إلى اخراج أعدادا متميزة من إدارة العلاقات والإعلام بالإمارة.
 
سواءً كانت مجلة كنوز جازان أو مجلة نور الوطن ، وقد خصص هذا العدد للتعريف بالمشروعات التنموية .. التي تم إنجازها وتحققت للمنطقة خلال تلك الفترة بتوجيهات كريمة من القيادة الرشيدة ومتابعة من سمو أمير المنطقة , إلى جانب توثيق العديد من الأحداث التي شهدتها منطقة جازان خلال تلك الفترة. ..
 

استطلاعات الرأي

كيف تجد موقع إمارة جازان؟