العودة إلى القائمة

بحث أسباب تعثر مستشفى النساء والولادة وتسلم تقريرا عن الحلول والبدائل نائب أمير جازان يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

7/23/2017

جازان - العلاقات والاعلام  
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، بمكتبه بالأمارة اليوم ، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني.
 
واطلع سموه خلال الاستقبال ، على تقرير مفصل حول تعثر مشروع مستشفى النساء والولادة بالمنطقة ، والذي من المفترض أن يتم الانتهاء من إنشائه في غرة ذي القعده لهذا العام 1438هـ.
 
وقدم مدير عام الشؤون الصحية ، شرحا مفصلا عن الأسباب التي حالت دون تشغيل المستشفى في الوقت المحدد والحلول والبدائل المقترحة التي اتخذت لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع. 
وأوضح الشهراني أن صحة جازان أعدت خطة لزيادة الطاقة الاستيعابية لخدمات النساء والولادة بالمستشفيات من خلال إضافة عدد ١٠ أسرة إضافية في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بالإضافة إلى عدد ١٥ سرير بمستشفى ضمد العام على أن يتم دعمها بالكوادر الطبية المتخصصة ، بالإضافة إلى إتاحة شراء الخدمة من المستشفيات الخاصة بالمنطقة في حالة عدم توفر سرير.
 
كما أن إعادة الخدمة لمستشفى جازان العام بعد التأهيل الذي يجري تنفيذه حالياً ستوفر المزيد من أسرة النساء والولادة وبما يقارب ٤٠ سرير.
   
وشدد الأمير محمد بن عبد العزيز ، على بذل الجهود لإنجاز العمل بمستشفى النساء والولادة وإنجازه في أسرع وقت ممكن ، بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وذلك لخدمة المنطقة وأبناءها .
 

استطلاعات الرأي

كيف تجد موقع إمارة جازان؟